U3F1ZWV6ZTQ5MzU2MDE0NDI3ODIzX0ZyZWUzMTEzODA0MTc1ODIyOQ==

اواني الاستانلس ستيل والمغناطيس | كيف تفرقي بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش ؟

 اواني الاستانلس ستيل والمغناطيس ... وكيف تفرقي بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش ؟

كيف تفرقي بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش


 الاستنلس ستيل 

الكثير من ربات البيوت تعتمد علي معرفة حلل او اواني الاستنلس ستيل من خلال استخدام المغناطيس عند الشراء للتفرقة بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش وقد يصابون بالصدمة عندما ينجذب المغناطيس لهذة الحلل او الاواني.

ولكن السؤال الذي يجب ان يعلم بة الجميع هل الاستنلس ستيل يمكن ان يجذب المغناطيس ؟ ومتي تصبح جذب حلل او اواني الاستنلس ستيل يدل علي انة اصلي ومتي يدل علي انة مغشوش.

الاستنلس ستيل يمكن ان يجذب المغناطيس وبقوة ولكن الاهم من اين يجذب الاستنلس المغناطيس واستطيع ان نقول ان حلل او اواني الاستنلس ستيل امنة تماما للاستخدام اليومي:

  • يوجد العديد من المصانع التي تزود القاعدة الخارجية من الحلل والاواني الاستنلس ستيل بالالومينيوم والنحاس لتقليل التصاق الطعام بالحلل او الاواني وضمان لتوزيع حرارة افضل عند الطهي.

وهذا النوع من حلل او اواني الاستنلس ستيل تجذب المغناطيس بقوة من السطح الخارجي للقاعدة واحيانا قد تجذب القاعدة من الداخل بشكل ضعيف او اقل مما يجذبة من الخارج ولذلك فهذا النوع جيد وامن للاستخدام اليومي.

  • توجد انواع اخري من حلل او اواني الاستنلس ستيل والتي تكون مطلية من الخارج بطبقة من الالومينيوم او النحاس من جميع الجوانب وقاعدة الاواني او الحلل ولكن من الخارج فقط.

وكذلك فهذا النوع ايضا قد يجذب المغناطيس من جميع الجوانب من الخارج فقط وليس من الداخل وهو امن تماما للاستخدام اليومي ولكن قد يتغير لونة من الخارج بعد فترة من الاستخدام.

  •  اما  اواني وحلل الاستنلس ستيل المغشوش والغير اصلي والتي تجذب المغناطيس من جميع الاجناب ومن الداخل والخارج وهذا النوع بالطبع سئ للغاية  وغير امن للاستخدام بالاضافة الي تعرضة للصدا لعدم وجود طبقة كافية من النيكل لحماية الحديد المكون منة الاواني والحلل.

  • والنوع الاخير والذي لا يلتصق من الداخل او الخارج نهائيا ووهذا النوع من الحلل او اواني الاستنلس ستيل يعتبر من افضل الانواع وامن للاستخدام تماما.

 الخلاصة 

ومما عرضناة عن اواني الاستانلس ستيل والمغناطيس وكيف تفرقي بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش ان التصاق المغناطيس بحلل واواني الاستنلس ستيل ليس دليلا علي عدم الجودة او او انة ضار عند الاستخدام ولكن الاهم المنطقة التي سينجذب منها المغناطيس.

ووجب التنوية بعدم الخجل من استخدام المغناطيس عند البائع والتجربة ففي النهاية كل ما يهم البائع الربح وليس صحة الاشخاص.


 فيديو  كيف تفرقي بين اواني الاستنلس ستيل الاصلي والمغشوش ؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة