U3F1ZWV6ZTQ5MzU2MDE0NDI3ODIzX0ZyZWUzMTEzODA0MTc1ODIyOQ==

حلل الألومنيوم سم قاتل وقنبلة موقوتة

حلل الألومنيوم سم قاتل وقنبلة موقوتة

حلل الألومنيوم سم قاتل وقنبلة موقوتة
حلل الألومنيوم سم قاتل وقنبلة موقوتة

حلل الالومنيوم

من قديم الزمن و حلل الألومنيوم موجوده في كل بيت ولكن لا يعلم أحد بخطورتها فحلل الألومنيوم سم بطيء قاتل و قنبله موقوته تدمر صحتك وصحه عائلتك فهيا بنا لمعرفه أسباب حدوث هذه المشاكل.

يجب أن تعلمي سيدتي أن كل حفره أو نقرة في حلل الألومنيوم تتفاعل مع الطعام وأي تغيير ولو بسيط أو طفيف في لون الألومنيوم يسبب مرض لك ولعائلتك.

فإن كشط او غسل وعاء الألومنيوم سواء بإستخدام سلك المواعين او عصا فولاذيه فإنها تؤدي إلى إزاله جزيئات من معدن الألومنيوم.

تتفاعل هذه الجزيئات الصغيره من الألومنيوم مع الطعام المطبوخ في حلل الألومنيوم وبالتالي تنتقل لجسمك ولجسم أسرتك من خلال تناول الطعام.

فيقوم الجسم بامتصاص الألومنيوم و يدخل الى مجرى الدم ثم ينتقل ويتراكم في باقى أعضاء الجسم مما يتسبب في الكثير من الأمراض.

ويصبح تأثير أيونات الألومنيوم الممتصة اكثر خطوره عندما تطهي الأطعمة الحامضية التي تحتوي علي نسبة عالية من الأملاح والمعادن مثل ملح الليمون والليمون والطماطم وغيرها من الاطعمة في حلل الألومنيوم فان المواد الحمضيه تساعد على إذابه هذه الأيونات بشكل أسرع و تزيد من نسبه امتصاص الطعام لأيونات الألومنيوم مما يزيد من نسبه الخطوره.

وتكمن خطوره حلل الالومنيوم في تراكمها فى الجسم لفترات طويله مما يجعلها سم بطيئ وقاتل فالجسم له قدره محدوده في التخلص من المعادن ولكن عند انتهاء هذا الحد فانها تتراكم تدريجيا في الكبد والكلى والعظام والعضلات.


كما ان للالمونيوم تاثير خطير جدا على الدماغ مثل خطوره الجذور الحره المؤكسده و مع الوقت فإن تراكم المعدن في الجسم يتسبب في الاصابه بتسمم الألومنيوم.


بعض الاعراض الاخرى التي تسببها تناول الطعام المطبوخ في حلل الالومنيوم :

  • قرح المعدة.
  • عسر الهضم.
  • إلتهاب الأمعاء المزمن.
  • فرط الحموضة.
  • مشاكل الجلد مثل الاكزيما والتصبغ.
  • هشاشة وتقليل نمو العظام.


وفي النهاية يجب أن تعلمي ان القانون يمنع إستخدام أواني وحلل الألومنيوم في المنشآت الغذائية والمطاعم والمستشفيات.

ويحدث الكثير من الامراض بسبب استخدامنا الخاطئ في الطعام والشراب في الكثير من الأمور وبالتالي تزيد الأمراض دون معرفة الأسباب.

فلا تقولي اننا نستخدم هذة الأواني منذ القدم ولم يحدث شئ لانها لا تظهر اعراضها في نفس الوقت كما انها تزيد من الكثير من الأمراض دون معرفة الأسباب وراء ذلك فهذا وقت التغيير والعيش بصحة وأمان.

لمشاهدة الفيديو عن حلل الألومنيوم سم قاتل وقنبلة موقوتة :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة